يلا انضم معانا هنحقق اللى فى هوانا
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معتز اينو :اللعب للأهلي وسام علي صدري و طموحاتى معه بلا حدود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المصري
مراقب
مراقب
avatar

عدد الرسائل : 185
تاريخ التسجيل : 04/05/2007

مُساهمةموضوع: معتز اينو :اللعب للأهلي وسام علي صدري و طموحاتى معه بلا حدود   الخميس يوليو 05, 2007 3:02 pm





عقد النادي الأهلي اليوم مؤتمرا صحفيا للترحيب باللاعب معتز اينو لاعب الزمالك السابق لاعبا جديدا في صفوف النادي الأهلي .. و قد بدأ المؤتمر بكلمة ترحيب عن المهندس عدلي القيعى مدير ادارة التسويق بالنادي بالحضور و باللاعب معتز اينو و والدة و شقيقتة ..





رحب الكابتن محرم الراغب مدير النادي الأهلي باللاعب مؤكدا أنه من اللحظة الأولي تأكد أن اللاعب به اخلاقيات النادي الأهلي و أن اصراره علي الإنضمام للنادي الأهلي رغم كل المشاكل التي مر بها دليل علي أن انتمائه للأهلي وأنة يتمتع بالسلوكيات التي يحرص الأهلي علي أن تميز نجومه قبل أي شيء أخر .



ثم تحدث نجم الأهلي الجديد معتز اينو مؤكدا أن الكلمات التي قالها الكابتن محرم راغب و كذلك المهندس عدلي القيعي في حقه وسام على صدره و أن هذه هي المرة الثانية التي يدخل فيها النادي الأهلي فقد دخل النادي من قبل مع المنتخب بعد بطولة الأمم الأفريقية و أنه في غاية السعادة لإرتداء الفانلة الحمراء و شرف كبير له أن يكون لاعبا في النادي الأهلي .




و أكد معتز اينو أنه ابن من ابناء الأهلي فقد كان لاعبا في النادي تحت 13 سنه و أنه يشعر الأن لأنه عاد إلى بيته و سعيد بوجوده وسط كوكبة من نجوم الفريق و سعيد بالتدريب تحت قيادة جهاز فني كفء بقيادة مانويل جوزيه و الكابتن حسام البدرى و الكابتن علاء ميهوب و كل أفراد الجهاز الفني .. و يتمنى أن يحقق مع الأهلي المزيد من الإنجازات و الإنتصارات في الفترة المقبلة في مختلف البطولات التي يشارك فيها الفريق .



و أكد معتز اينو أنه كان يتمني أن يشارك مع النادي الأهلي في البطولات الأفريقية الحالية لكن كل شيء نصيب و أن الأهلي فريق بطولات و يتمني أن يكون صفقة ناجحة للنادي الأهلي .. و أنه يشكر الزمالك و جماهيره علي الفترة التي قضاها هناك و أن الكرة الأن احتراف .. و أن هدفه القادم المساهمة في تحقيق البطولات مع زملائه داخل فريق الأهلي .



و أكد معتز اينو انه حرص علي عقد المؤتمر الصحفي في هذا التوقيت الذى يوجد فيه الفريق في مهمة كبيرة في كوت ديفوار لحرصه الشديد علي أن ينضم اليوم عقب المؤتمر مباشرة إلى صفوف المنتخب الأوليمبي و هو لاعبا في النادي الأهلي لأن هذا الأمر يفرق معه كثيرا و أنه يشعر الأن بأنه سيخرج من بيته إلى معسكر المنتخب الأوليمبي و أشكر المهندس عدلي القيعي علي تحقيق هذه الرغبة .



و قال معتز اينو أنه علي الرغم من المعاناه التي عاش فيها طوال الفترة الماضية إلا أنه صبر كثيرا .. وأنه طوال هذه الفترة كان علي اتصال يومي بالمهندس عدلي القيعي و لا ينسى في هذه اللحظات مكالمة الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي و هي المكالمة التي يعتز بها كثيرا و غيرت من اتجاهه و تفكيره من الأحتراف الخارجي إإلى اللعب للأهلي بنسبة 360 درجة .



و أكد معتز اينو أن النادي الاهلي لايترك ابنائه و أن التواجد في فريق في حجم الأهلي يشعر أي لاعب بالثقة و الإطمئنان علي مستقبلة الكروي .. و أنه ينتظر عودة الفريق بفارغ الصبر من كوت ديفوار للمشاركة لأول مرة في تدريبات الأهلي و هي لحظة ستكون الأفضل في تاريخه الكروي و يتمني أن يفوز الأهلي بالبطولة الأفريقية و أن يكون واحد من أبناء النادي في مونديال الأندية باليابان بإذن الله .



و خلا المؤتمر الصحفي فضل المهندس عدلي القيعي عدم الدخول في تفاصيل الفترة الماضية مكتفيا بأن عقد معتز اينو مع الأهلي مدته ثلاث سنوات و أن كل مايخص معتز اينو قبل 2 يوليو الحالي صفحة و طويت و حسم خلالها اتحاد الكرة الصفقة للأهلي و كان يمكن أن يتحدث معتز اينو عن الزمالك و عن ظروف الفترة السابقة قبل 2 يوليو أما بعد هذا التاريخ هو لاعب في النادي الأهلي و الأهم و الأجمل أنه يتحدث عن طموحاته و أحلامه مع الفانلة الحمراء .



و رفض المهندس عدلي القيعي نغمة أن الأهلي يستغنى عن أبنائه ثم يعود و يشتريهم مرة أخري مؤكدا أن ظروف القيد هي فقط التي تخير الأهلي عن ترك هذا اللاعب أو ذاك و الأهلي مؤسسة رياضية تخرج سنويا ما يقرب من 25 لاعبا و من الصعب الإستعانه بكل هذا العدد في الفريق الأول و يذهب نجوم الأهلي إلي الأندية الأخرى و لأنهم تربوا علي أسس رياضية و أخلاقية يتألقون في هذه الأندية و يثبتون كفاءتهم و لامانع في استرداد الأهلي لأبنائه مرة أخري للمحافظة علي انتصاراته لأن الأهلي أصبح الأن يحاسب علي قدرته علي احتكار البطولات و ليس مجرد الفوز بها و أن المركز الثاني في بطولة الدوري مثلا غير مقبول و يتم المحاسبة علية .



و خلال المؤتمر أعرب اينو الكبير والد معتز عن فرحته الشديدة بانضمام اينه للنادي الأهلي و أنه يشكر الكابتن حسن حمدي رئيس النادي و الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي و الكابتن محرم الراغب و المهندس عدلي القيعي التفكير في ضم معتز إلى نادي البطولات و الالقاب .. و أكد اينو الكبير ليس عندي سوي معتز و شقيقته و كلاعب كرة قدم قبل ان أكون والد صممت علي انتقال معتز للنادي الأهلي لأنني أعرف معني و قيمة الانتماء لهذا النادي الكبير و أن انضمام اينو للنادي الأهلي وسام علي صدرنا و أنه يشكر كل من ساهم في انتقال ابنه إلى النادي الأهلي و أنه كأب بشعر بالفخر لوجود معتز وسط العملاقة و في بيتنا النادي الأهلى .



و عقب ذلك ارتدي معتز اينو فانلة النادي الأهلي و هو في غاية السعادة بها و أعلن المهندس عدلي القيعي أن الرقم الموجود علي الفانلة " 15 " ليس الرقم الذى سيحصل علية معتز و أن هذا الأمر متروك للتشاور بين الجهاز الفني و اللاعب عقب عودة الأهلي من كوت ديفوار .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معتز اينو :اللعب للأهلي وسام علي صدري و طموحاتى معه بلا حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الأحلام :: منتديات الرياضة العامة :: كرة القدم العربية والافريقية-
انتقل الى: